الشاعرهادی الامغیطی(البوغبیش)ابوذیه /وباسه
حبک چن شری ظیمه وباسه
نلت منه وعشت بلنس وباسه
الرشف خدک ولو شمه وباسه
یضل للموت فاگدهه الوعیه
الشاعرهادی الامغیطی
+ نوشته شده در 2013/4/25 ساعت 15:34 توسط هادی الامغیطی(البوغبیش)
|
حبک چن شری ظیمه وباسه
نلت منه وعشت بلنس وباسه
الرشف خدک ولو شمه وباسه
یضل للموت فاگدهه الوعیه
الشاعرهادی الامغیطی